خدمات

تصمیم و انواع  نماذج الکرتون و علب التغلیف

خرید کارتن بسته بندی

بمساعده صناعه الطباعه و تصمیم العبوات، یتم إنتاج علب کرتون مختلفه و ملونه. هل تعتقد دن الاختلاف بین الکراتین هو فقط فی اللون و نوع الطباعه؟ لا! هناک العدید من التصمیمات لإنتاج الکرتون. یجب استخدام علب کرتونیه مختلفه لکل نوع من أنواع للکراتین البریدیه.

کما تعلم، یمکن تصمیم الکراتین بأنواع مختلفه. فی مایلی، سوف نقدم المزید من هذه التصامیم.

کرتون التلسکوبیه

یستخدم هذا النوع من التصمیم فی إنتاج کرتون أنیق و فاخر. نظراً لارتفاع استهلاک ألواح الکرتون فی هذا التصمیم، فإن سعرها أعلی أیضاً من نماذج التصمیم الأخری. تتم طباعه هذا النموذج من خلال طرق لمینت و الفیلکسو.

إذا کنت ترید کرتون هدایا أنیق و مناسب، استخدم هذا النوع من الکرتون. مظهر هذا النوع من العبوات جذاب للغایه مما یجعله مناسباً للطلبات البریدیه. یستخدم هذا النوع من العبوات أیضاً لتعبئه التمر.

کرتون التلسکوبیه

کرتون الباب الأدویه

إنه أحد التصامیم الشائعه المستخدمه فی إنتاج الکراتین. لطباعه الکراتین بهذا التصمیم، یتم استخدام طریقتین من الفیلکسو ولمینت. تستخدم هذه الکراتین لتعبئه و إنتاج علب الأدویه و المستحضرات التجمیل. فی بعض الأحیان، یستخدم هذا النوع من اتصمیم إیضاً لتغلیف المصباح.

کرتون الباب الأدویه

کرتون بقفل مزدوج

من بین التصمیمات التی یمکن إنتاجها باستخدام طباعه فلیکسو و الأوفست، الکرتون ذو القفل المزدوج. تصمیم هذا النموذج مشابه للکرتون التلسکوبیه. بالطبع یختلف عن النموذج المذکور فی قفله الثانی مما یزید من مقاومته لفتح باب الکرتون.

مقاومه هذا النوع تجعله لاستخدام نقل الأشیاء الثقیله، بالإضافه إلی ذلک فإن أمانها العالی یمنع المعدات من السقوط.

کرتون الکمبیوتریه

باب کرتون الکمبیوتریه متصل بجسمه و لها ارتفاع أقصر من الصنادیق الأخری. بالإضافه إلی أنها من أنواع العلب الفاخره المناسبه لتعبئه الأحذیه و الساعات و الالکترونیات و الکرتون لتعبئه الأنظمه الصوتیه.

کرتون بمقبض

من التصمیمات الجمیله و المناسبه للهدایا الکراتین ذات المقابض. هذا النوع من العبوات مناسب لتعبئه الحلویات و الکعک و المکسرات. یعد شراء علب کرتون لتعبئه الکعک و البسکویت خیاراً جیداً لوضع الهدایا التذکاریه.

کرتون بمقبض

تکوین الورقه فی خطوات تحضیر الکرتون

یتم دمج الأوراق الکرتون حسب نوع المنتجات المراد تعبئتها. نتیجه هذه المجموعه هی إنتاج الأوراق کرتونیه ذات 7 طبقات و 5 طبقات و 3 طبقات. یعتمد اختیار الورقه صحیحه علی وزن و حجم المنتجات.

فی خطوات تحضیر الأوراق المکونه من 5 طبقات، یتم استخدام 3 الطبقات یتم وضع ورقتین المموج بینهما. فی تحضیر صفائح من ثلاث طبقات، بسماعده الورق المموج ایی، بشکل عام یتم إنتاج الأوراق الکرتون بلونین، بنی و أبیض. بالطبع کرتون التغلیف الأبیض له سعر أعلی من لون البنی.

کلام الأخر

أحد أکثر المجال استخدم الکرتون و علب التغلیف للتصدیر و الطلبات البریدیه. علی سبیل المثال، لتصدیر الفستق، یتم استخدام کرتون تغلیف الفستق. علب تغلیف المواد الغذائیه هو کرتون أخر الأکثر مبیعاً.

بشکل عام، تستخدم الکراتین و صنادیق التعبئه لتغلیف المنتجات المختلفه. الیوم، خطت صناعه الکرتون خطوات کبیره، و بالتالی، هناک العدید من الکراتین الأنیقه و الفاخره فی السوق.

کما أن المنافسه فی إنتاج الکراتین عالیه جداً، حیث یوفر مصنع شرکه گلبرگ للطباعه و التغلیف مع فریق الخبراء التابع له خدمات الطباعه و التعبئه و التغلیف بأفضل جوده و یحاول إنشاء مساحه لطلب علب کرتون التغلیف بسهوله.

Rate this post
بازگشت به لیست

دیدگاهتان را بنویسید

نشانی ایمیل شما منتشر نخواهد شد. بخش‌های موردنیاز علامت‌گذاری شده‌اند *